مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية يزور جامعة العقبة للتكنولوجيا
2/2/2020

عمان-البقعة

إستقبل الأستاذ الدكتور محمد سند أبو درويش رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا عطوفة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد و الوفد المرافق له من مدراء المراكز والدوائر البحثية التابعة للمركز.

و قد أستعرض الدكتور أبو درويش في بداية اللقاء واقع جامعة العقبة للتكنولوجيا، والدور التنموي الذي تسعى الجامعة لتحقيقه في المجتمع المحلي في محافظة العقبة من خلال إجراء الدراسات و تقديم الإستشارات لمختلف القطاعات، وأضاف أن الجامعة على إستعداد تام لفتح كافة قنوات التعاون و تبادل الخبرات مع كوادر المركز الوطني للبحوث الزراعية.

و من جانبه عبّر الدكتور حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث عن توجهات المركز المختلفة في دعم مجال البحوث الزراعية، و ضرور التشبيك ما بين الباحثين في الجامعات والمراكز البحثية بهدف إجراء الدراسات والوصول إلى النتائج و تطبيقها بما يخدم هذا القطاع، وأكد على أهمية إستقطاب الأفكار التي تصب في مصلحة المزارعين و تطويرها، و أشار إلى إمكانية توقيع مذكرة تفاهم ما بين المركز الوطني للبحوث الزراعية و جامعة العقبة للتكنولوجيا في المستقبل القريب.

و في الختام قدّم الأستاذ الدكتور رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا درع الجامعة لعطوفة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية تكريماً لهذه اللفتة الكريمة بزيارة الجامعة.

عدد المشاهدات: 46