مكتب المدير العام (مستوى مديرية)

تناط لمكتب المدير العام المهام التالية:
1
الإشراف على تنظيم عمل مكتب المدير العام.
2
دراسة وتنظيم المعاملات والمراسلات اليومية الواردة لمكتب المدير العام، وتدقيقها وبيان الرأي الفني بالتنسيق مع المديريات المعنية.
3
إعداد التقارير والمعلومات الفنية الخاصة بالمدير العام بالتعاون مع المديريات المختصة
4
متابعة تنفيذ توصيات ونتائج الاجتماعات التي تعقد بالمركز.
5
توثيق المراسلات والتقارير والوثائق ذات العلاقة بمكتب المدير.
6
اتخاذ الإجراءات التي تكفل تسهيل مهمة الأفراد الرسمية الزائرة من حيث الاستقبال والإقامة والمغادرة.
7
إعداد الخطة السنوية لتنفيذ الأعمال المناطة بالمديرية ومتابعة تنفيذها.
8
يناط بالمكتب مهام المتابعة الإدارية والفنية.
9
إعداد الخطة السنوية لتنفيذ الأعمال المناطة بالوحدة ومتابعة تنفيذها.